من نحن

نمضي.نت

موقع عربي خاص بالعرائض المُطالِبة بالحقوق والعدل والمساواة

نمضي.نت موقعٌ عربي أسسه ويُشرف عليه مجموعة من الأفراد المستقلين المهتمين والمُنشغلين بقضايا الحقوق الإنسانية والعدل والمساواة في دول العالم العربي. ويُعنى الموقع بشكل أساسي بتوفير منصةٍ للأفراد والمجموعات الراغبة في إطلاق عرائض تتوجه الى صانعي القرار بهدف حل الإشكالات والقضايا التي تمس قطاعات واسعة من الناس في بلدان العالم العربي.

ويسعى الموقع الى توفير منصته فقط باللغة العربية في الوقت الذي يسعى القائمون عليه الى تبني العرائض المنشورة وتوسيع نطاق وصولها الى الجمهور المعني بالقضايا التي تشتمل عليها هذه العرائض، بالإضافة الى إيصالها إلى صانعي القرار المعنيين، والمتابعة معهم لكسب تأييدهم وحثهم على الاستجابة للمطالب الواردة فيها، وإشراك مُمثلين عن الأفراد والمجموعات المشاركة في صياغة وتبني هذه العرائض في كافة أنشطة المتابعة والتنسيق.

ويستقبل نمضي.نت مسودات العرائض من خلال منصته الالكترونية وفق شروط ومُحددات تستند في مجملها الى معايير احترام حقوق الإنسان، ومن ضمنها حماية التعددية والاختلاف والتنوع، ومناهضة العنف والترويج له، بما في ذلك أشكال التحريض والحض على الكراهية التي يُجرمها ويُحرمها القانون الدولي لحقوق الانسان، والقوانين المحلية التي تحمي حقوق الانسان.

للاتصال بنا: [email protected]

Copyright © 2009-2017, namdi.net, Developed by MediaSoft